°o.O._| P i x e l | D r e a m |_. O.o°

مُتَنَّفَسْ

Wednesday, October 25, 2006

تســـــاؤلات ..؟؟؟


من أكون ... و من هو بداخلى ...؟؟
أهو إنسان أم أنا ؟؟
أمازلت إنسان ..؟؟
ما هى ..؟؟
ما هى الأحلام .. ؟؟
ما هى الرغبة ..؟؟
ما هى القسوة ..؟؟
ما هى الفرحة ..؟؟
ما هى التعاسة ..؟؟
ما هى المشاعر ..؟؟
ما هو الوفاء ..؟؟
ما هو الإخلاص ..؟؟
ما هو العطاء ..؟؟
ما هو الحب ..؟؟
ما هى الإستمرارية ..؟؟
ما هى الراحة و الطمأنينة ..؟؟
ما هى الصداقة ..؟؟
ما هى العزيمة ..؟؟
ما هى البليلة ..؟؟
ما هى الأيام ..؟؟
من هو الإنسان ..؟؟
من أنا .. من هى .. من نكون .. من نحن .. من هم .. من تكونوا ......... ؟؟
ما هى و ما هو كل ما يستحق التسأول ؟؟
انا بهذى بدرجة كبيرة .. اشعر بذلك الاحساس منصهر فى عقلى ..
العيب فى مين ..؟؟؟
أنا ان وجدت .. أم كل هذه المعانى ..
أم نظرتى لها ..
أكيد فى إجابة ..أكيد فى رد ..أكيد فى مرادف ومعنى ..
لكل المعانى و المشاعر التى أصبحت بلا هوية ...
أم انا ..أصبحت بلا هوية ...؟؟
من الممكن .. إحتمال وارد ...
----------------
من أنا فى هذا العالم ..؟؟
لا شىء يتوقف .. ؟؟ لا شىء
لم أعد أتحمل العيش كذلك .. لابد ان أتغير ..لابد ان اتصور ..
لابد ان اتعلم .. لابد الا استسلم ..
لابد ان ادرك من أنا
-----------------
قريباً سأودع هذا العالم .. يارب أحسن خاتمتى ...
يــــــــــــــارب ...
الحمد لله على خيار الحذف ..
حتى أحذف هذا السواد لاحقاً ...أكيد ان شاء الله سأمحيها ..

Powered By Pixel Dream

1 Comments:

  • At 10:50 PM, Blogger Ahmed Etman said…

    ازيك يا PIXEL باشا
    بصراحة ابداع عالى جدا

     

Post a Comment

<< Home