°o.O._| P i x e l | D r e a m |_. O.o°

مُتَنَّفَسْ

Saturday, September 20, 2008

يـــارب


اللهم إني أسالك بأني اشهد أنك أنت الذي لا إله إلا أنت..
الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.

اقض حاجتي..آنس وحدتي.. فرج كربتي...
اجعل لي رفيقاً صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصيرا.


يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي..
يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب.

هب لي من لدنك زوجا صالحا... اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن...
فأنت على كل شيء قدير.

يا من إذا قلت للشيء كن فيكون..

اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري،
وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي
واجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كل شر.
اللهم أني
أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم
وأعوذ بك من الشر كله ما علمت منه وما لم أعلم


ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار،
وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم



Powered By Pixel Dream

1 Comments:

  • At 12:16 PM, Anonymous Anonymous said…

    Kont m7taga 2wy Do322 dah
    Rabna Ykramak

     

Post a Comment

<< Home